Sunday 24 December 2017

ساعات التداول في سوق الفوركس الشكر


أزواج العملات - فهم وقراءة فوركس اقتباسات لدينا الصف الأول في مجال محو الأمية الفوركس هو لفهم كيفية قراءة السعر. في النقد الاجنبى، والعملات نقلت دائما في أزواج. وبعبارة أخرى، فإنه من الممكن فقط لقيمة العملة من حيث بعضها البعض. إذا كنت ترغب في شراء 100 يورو، كيف حالك أنت ذاهب لدفع ثمنها إذا كنت لدفع باليورو، يمكنك د لا يكون تداول العملات، وعند استخدام عملة أخرى لتمويل الشراء من يورو، لإعادة خلق الواقع الفوركس الاقتباس. هو دا الواقع من السهل جدا لتقييم أسعار الصرافة بمجرد الحصول على تعليق منه، وأسرع طريقة للتعلم هي عن طريق النظر في بعض الأمثلة: فماذا الاقتباس اعلاه يقول لنا ما تقول انه ان 1 اليورو قادرة على شراء 1.27 وحدة من العملة الأمريكية. أو، والاستمرار على صفقة لدينا السابقة، سيكون لدينا لدفع 127 دولار مقابل 100 يورو أردنا شراء. ولكن في الواقع هذه القيمة فقط في المتوسط ​​للعروض (سعر لشراء) والعروض (السعر للبيع) لزوج العملة في وقت معين. العرض والطلب انتشار عادة ما تكون منخفضة للغاية بالنسبة للأزواج الأكثر سيولة، مثل اليورو / دولار أمريكي، ولكن في بعض الأحيان من السيولة في الأسواق، كما كان من قبل بيان صحفي الإحصائي، أو قرار للبنك المركزي، يمكن للانتشار تتسع للكثير مستويات أعلى. يمثل اقتبس أفضل الأسعار التي يقدمها السوق العالمية لزوج العملات في لحظة معينة. واقتبس على جهاز كمبيوتر لا وعادة ما تشمل كل من العروض والعطاءات في جميع أنحاء العالم، ولكن بسبب طبيعة السائل جدا من سوق تداول العملات الأجنبية، والقضاء على أي اختلاف كبير في الاقتباس في أجزاء مختلفة من العالم بسرعة كبيرة من خلال الحاسوب مقرها، موازنة تلقائية، وبالتالي، إلا في أوقات اضطراب السوق الفرق بين نقلت الإقليمية منخفض جدا. لذلك اسمحوا ق القول عودة إلى EUR / USD الاقتباس. اشارة لدينا هو في 1.2786، وانتشار للعطاء طرحه هو في 0.009، كما جاء على لسان وسيط. ما يعنيه هذا هو أن ليالي هناك فرق من 0.9 المائة بين ما تدفعه لشراء نفس زوج العملة، وما أردتي الحصول لو كنت بيعه. ق هناك دائما انتشار حتى في الأسواق الأكثر سيولة، ولكن انتشار عادة يتم توسيع مزيدا من شركة وساطة مالية، بحيث يمكن أن تحقق أرباحا من صفقات التجار الفردية. النقطة المهمة أن نأخذ في الاعتبار عند تقييم نقلت هو أن اقتبس واحدة صالحة فقط لجزء من الثانية. في أوقات التوتر في السوق، يمكن أن تقلبات كبيرة تحدث في نطاق دقيقة واحدة، مما يجعل الاقتباس عديمة الفائدة تقريبا. وعلى الرغم من تركيز كبير على الأسعار وأنماط السعر بين العديد من التجار، ق المستحسن دائما للحفاظ على الوقت من اليوم، والسنة، والجو العاطفي من السوق في الاعتبار حين اتخاذ قرار بشأن ما ينبغي علينا القيام به حيال اقتباس معين. على سبيل المثال، ونقلت خلال الأسابيع القليلة الأخيرة من السنة، أو في أسبوع عيد الشكر، أو في نحو ساعة قبل افتتاح السوق الأميركية لها قيمة أقل بكثير في تحديد اتجاه الأسعار في المستقبل والاتجاهات من تلك التي ظهرت خلال يوم عمل عادي في الساعات العادية. لذلك، إلى تكرار، التاجر يجب أن لا يعرفون سوى الاقتباس السعر في لحظة معينة، ولكن أيضا الموسمية، خلفيات كل ساعة، والعاطفية التي تؤثر على الاقتباس قبل أن تقرر جعل التجارة على هذه المعلومات. هذه المهارة يمكن المكتسبة من خلال الممارسة العملية، وربما أسهل المستفادة من تجربة من القراءة. بيان المخاطر: تجارة العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وهناك احتمال أنك قد تخسر أكثر من إيداعك الأولي. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. حول بنا OptiLab الشركاء AB Fatburs Brunnsgatan 31 118 28 العملات الأجنبية ستوكهولم السويد التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ينبغي أن تؤخذ أي معلومات أو رأي الواردة في هذا الموقع هو التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة والمساواة أو غيرها من الصكوك أو الخدمات المالية. الأداء السابق ليس مؤشرا أو ضمانا للأداء المستقبلي. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية لدينا. 2016 OptiLab الشركاء AB. كل الحقوق محفوظة. يتم تشغيل 2016 وسيط فوركس شركة الموقع forexbrokerinc التي كتبها غريدلي، بوتي، كاليفورنيا الشركات SA. شركة مسجلة في جمهورية جزر مارشال مع العنوان المسجل في Ajeltake الطريق، Ajeltake، ماجورو، جزر مارشال، وعدد التأسيس 696l5. ويتم تشغيل خدمات الدفع من قبل المملكة المتحدة شركة العالمية للمحاماة الخدمات نوبل مع العنوان المسجل في جناح 15، 254 Belsize Road، لندن، المملكة المتحدة NW6 4BT وعدد شركة OC394808 والحيوي ليرة لبنانية العالمي للشركاء مع العنوان المسجل في 18 S1، فورث ستريت، ادنبرة، اسكتلندا ، EH1 3LH، المملكة المتحدة شراكة عدد SL27276. متاح على أساس 24/7 دينا المهنية فريق دعم العملاء تعليما جيدا لمساعدتك في أي مشاكل التقنية التي قد تحدث أو للرد على الاستفسارات الخاصة بك فيما يتعلق بروكر شركة ومنتجاتها المقدمة. وليس المقصود أي معلومات والبرامج التي تقدمها ForexBrokerInc للحصول المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة لغرض التداول المالي. 2015 وسيط فوركس شركة مركز كبار الشخصيات مع بنك سلك فائدة الآن 100 مرحبا بكم إيداع منحة مجانية لكبار الشخصيات البطولات السحب الشهري مجانا بلا رسوم عذرا الرجاء اخذ العلم بان عضو الصورة المساحة سيكون مؤقتا اليوم (الأحد 10 يوليو) وذلك بسبب ترقية النظام من 07:00 حتى حوالي 17:00 (بالتوقيت منصة). كنت قادرا على الوصول إلى منصة التداول كالمعتاد. للحصول على أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال بنا عبر الدردشة الحية أو البريد الالكتروني بفريق الدعم في forexbrokerinc الدعم. ونحن نعتذر عن أي إزعاج وشكرا لسعة صدرك عذرا يرجى العلم أن كنت قد تواجه مشاكل فنية عند تصفح موقعنا على الانترنت والدخول إلى منطقة الأعضاء اليوم بسبب انقطاع تقنية غير متوقعة. ونحن نعمل على حل هذه القضية. للحصول على أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال بنا لايف فريق دعم الدردشة. ونحن نعتذر عن أي إزعاج وشكرا لسعة صدرك عذرا يرجى العلم أن كنت قد تواجه مشاكل فنية عند تصفح موقعنا على الانترنت وصفحة التسجيل. نحن نشهد انقطاعات تقنية غير متوقعة اليوم ولكن نحن نعمل على حل هذه القضية الاتصال بفريق الدعم في 1 800 217 67 07 حتى يتمكنوا من جمع معلومات الاتصال الخاصة بك، وعليك الحصول على 10 لا إيداع منحة ونحن نعتذر عن أي إزعاج وشكرا ل صبركم يجب أن ترسل جميع التحويلات المصرفية المستقبلية للمعلومات المصرفية التالية: تسجيل للحصول الدرس بلدي التجارة الحرة الإخبارية اليوم الصورة ستكون كاملة المشي من خلال بالضبط كيف أجد، أدخل، وإدارة الصفقات فوركس بلدي. وانا ذاهب الى استخدام الإعداد شريط الجنيه الإسترليني مقابل الدولار دبوس من يوم الجمعة الماضي أن أنا المتداولة كمثال لتوضيح تحليلي وعملية التفكير وراء اتخاذ التجارة. ودرس اليوم الصورة توفر لك نافذة في ذهني وأنا التداول في السوق حتى تتمكن من فهم أفضل لكيفية بنجاح لتجارة الاجهزة حركة السعر بسيط على الرسم البياني اليومي. كيف يمكنني العثور على إدخال إشارة الخطوة الأولى لإيجاد إشارة دخول ينطوي على مسح الخرائط الخاصة بك. عليك أن تقرر أفضل أزواج العملات الأجنبية للتجارة وثم مسح الرسم البياني اليومي أولا يجب عليك أن تفعل هذا في نفس الوقت تقريبا كل يوم. أفضل وقت لتحليل الرسوم البيانية اليومية ما بين الإغلاق في نيويورك ومفتوحة الأوروبي. هذا هو عندما يموت عمل السوق بانخفاض في اليوم السابق ويبدأ يوم جديد في آسيا، وهو عادة غير نشط مثل نيويورك أو جلسات اليورو. وأنا من خلال مسح الأسواق وأنا أساسا لمناقشة المواضيع التالية: الاتجاهات والمستويات، وتحركات الأسعار. وسوف يحدد أولا إذا كان السوق يتجه أم لا، هذا ليس علما دقيقا، ولكن بالنسبة لي أود أن أرى أنماط بمستويات قياسية أعلى وأعلى أو ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته المنخفضة وأود أيضا أن ننظر في اتجاه 8 و 21 ايماس اليومية. وبعد ذلك علامة على أي المستويات الأساسية التي أراها على الرسم البياني، وهذا مهم لأن مستويات أفقية بسيطة وحركة السعر هي تركيبة قوية جدا. الآن، أنا لا بالجنون مع رسم المستويات، أود أن ألفت فقط في جوهر الدعم الواضح ومستويات المقاومة التي أراها على الرسم البياني، سوف تحصل على نحو أفضل في هذا الوقت مع الشاشة بما فيه الكفاية. في الوقت الراهن، وتحقق من بلدي على سبيل المثال أدناه على الرسم البياني اليومي GBPUSD: لاحظ إعداد شريط دبوس في الرسم البياني أعلاه. بعد أن اشتركوا تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو بتماسك وتعادل في مستويات أفقية الأساسية، وسوف نبحث عن إشارات تحركات الأسعار واضحة تشكيل داخل هيكل السوق. أود أن التجارة مع الاتجاه إلى أقصى حد ممكن، ومن النقاط من قيمة (الدعم أو المقاومة) في هذا الاتجاه. ولكن، في بعض الأحيان أن السوق لا تتجه، في هذه الأوقات يمكننا أن ننظر للالاجهزة حركة السعر بالقرب الدعم الأساسي ومستويات المقاومة من أجل التداول في سوق داخل نطاق محدود أو الاجهزة مكافحة الاتجاه. في حالة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إعداد شريط دبوس أعلاه، يمكننا أن نرى أن السوق قد بدأت للتو في الانخفاض الذي تقدم يتضح من 21/8 ايماس اليومية العابرة أقل وسعر كسر مؤخرا لأسفل من نطاق التداول جانبية واضحة. وكان شريط دبوس التي شكلت في خط مع الزخم الهبوطي الأخير، رفض بوضوح الدعم / المقاومة الجديدة القديمة قرب 1.5900 وكان يعرف جيدا واضح. لذلك، منذ أن اجتمع هذا الشريط دبوس جميع المعلمات في خطة تجارة النقد الاجنبى بلدي، وأنا قررت أنها إشارة جيدة للتداول. كيفية وضع وقف الخسارة تحديد موقف تحديد المكان المناسب أيضا ليست علما دقيقا، ولكن هناك بعض القواعد العامة التي تقضي بجعل أنك يمكن أن تعمل من خلال: أولا، كنت أريد أن أحاول ووضع التوقف الخاصة بك على المستوى الأكثر منطقية ممكن. لذلك، على إعداد شريط دبوس أدناه، أضع توقف بلدي فقط فوق المستوى العالي من ذيل شريط دبوس، لأن هذا يمثل النقطة التي الإشارة ستكون غير صالحة بالنسبة لي. ملاحظة، وتريد دائما أن يدخل وقف الخسارة في الوقت نفسه الذي تدخل أمر الدخول الخاص بك، لا تعرض نفسك للسوق دون وقف الخسارة في المكان. يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه أن كان لي بعد وقف الخسارة 100 نقطة تتوقف عند 1.5887 والدخول في 1.5787، وهذا مهم لمعرفة متى معرفة هدفنا، والتي سوف نناقش المقبل. كيفية العثور على الهدف عندما أحدد هدفي أنا أتطلع للحصول على مكافأة خطر لا يقل عن 1-2 أو أكثر. في حالة التجارة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار شريط دبوس أدناه، وخطر لي 100 نقطة، لذلك أنا أبحث عن 200 نقطة مكافأة المسافة أو أكثر. ملاحظة، أنا فقط باستخدام نقطة هنا لقياس المسافة، لا خطر، قرأت عن بلدي استراتيجيات إدارة المال فوركس هنا. أنا تحقق للتأكد من عدم وجود دعم أو مستويات المقاومة الأساسية في طريق بلدي رغب موضع الهدف. إذا لم يكن هناك مستوى كبير في الطريقة التي سوف أضع هذا الهدف، إذا كان هناك مستوى الأساسية التي تأتي قبل خطر مرتين، وأنا ثم استخدام السلطة التقديرية ليقرر ما إذا كان أو عدم اتخاذ هذه التجارة. أحيانا سيكون لي مكافأة قدرها 1.5 مرة للخطر إذا كنت تشعر الإعداد السليم ولكن هناك مستوى الأساسية المقبلة في قبل 2 مرات خطر. الخروج من الصفقات على الأرجح الجزء الأكثر تقديرية من التداول وذلك ليالي شيء تحصل على نحو أفضل في أكثر من مرة. أكبر مشكلة معظم التجار جعل في ما يخص مخارج لا تخرج على أمل تحقيق أرباح أكبر. ر دون أن يكون التاجر الجشع جني الأرباح الخاصة بك من 1: 2 أو أكثر إذا كان هناك. إذا كان لديك المحددة مسبقا أنك لن تتخلف التوقف الخاصة بك على أمل تحقيق أرباح أكبر بناء على تحليلك لظروف السوق الحالية، التي ق موافق جدا، مجرد ارتداء تي ندخل في لعبة تحديد الهدف ومن ثم نقله بعيدا مرة واحدة يحصل السعر بالقرب منها، أو دائما التفكير في السوق سوف تعمل في صالحك إلى الأبد. وضع التجارة في منصة التداول الخاصة بك يمكنني أن أذهب تي في الكثير من التفاصيل حول وضع فعلا التجارة مع وسيط الخاص منذ أننا لسنا جميعا باستخدام نفس منصة التداول أو وسيط. ولكن، هناك بعض الملاحظات العامة حول هذا أنني أود أن أبدي: تأكد من أن كل ما تبذلونه من المعلمات الصحيحة توقف، دخول والهدف. تحقق ضعف كل شيء قبل أن تضغط على زر لإرسال هذا الأمر. ليس هناك شيء أسوأ من فقدان المال لأنك دخلت التجارة بشكل غير صحيح أو بسرعة كبيرة جدا. هو دا أفضل لإبطاء وتأخذ قليلا من الوقت الاضافي للتأكد من أنك قمت بإدخال كل شيء بشكل صحيح. إدارة التجارة بعد لقد دخلت التجارة يبدأ العمل الحقيقي. بالنسبة لمعظم التجار لإدارة التجارة الفوركس هو حيث الفوضى كل شيء كل شيء. كنت دون ر حقا بحاجة الى القيام بكثير بعد لقد دخلت التجارة إلى جانب ربما تحقق من ذلك مرة واحدة في اليوم. بعد أن دخلت إعداد شريط دبوس الجنيه الإسترليني مقابل الدولار فوق لي حرفيا لم ننظر في الأمر لمدة 24 ساعة. عندما عدت في اليوم التالي لاحظت أنني ارتفع أكثر من 1 مرات خطر، أنا ألم ر تفعل أي شيء في هذه النقطة ولكن مجموعة وننسى ليوم آخر. وبعد ذلك عاد في اليوم التالي (الأربعاء من هذا الأسبوع)، وقرر الخروج من التجارة لجني الأرباح من حوالي 2.5 مرة للخطر. البعض منكم سوف نتذكر التي ذكرتها في موضوع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في أعضاء المنتدى أن كنت ذاهبا لندع هذا المدى التجارة في منطقة 1.5445. بينما كنت قد مسبقا بتحديد استراتيجية بصفتي ترك هذا المدى تجارة قليلا، وأنا قررت الخروج في وقت سابق من مرة واحدة كنت حتى 2.5 مرة للخطر. هناك شيء على الإطلاق بأس باستعمال السلطة التقديرية للخروج من موقف مربحة، فقط للتأكد من كنت ارين ر يتصرف بدافع الجشع التي لا تخرج تجارة مربحة أو على الأقل في تأمين بعض الأرباح إذا كنت تصل أكثر من 2 مرات خطر. التعامل مع العواطف تجارة ولعل أفضل طريقة للتأكد من أنك لا تتاجر عاطفيا هو لا خطر الكثير من المال على أي صفقة واحدة. أحصل على العديد من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يقولون لي انهم يخسرون المال، وأنهم مستيقظين طوال الليل يحدق في حرفهم أو أنها يمكن أن تي التوقف عن التفكير بها. السبب الوحيد التجار تفعل هذه الأشياء هي لأنهم يخاطرون الكثير من المال أو الإفراط في التداول. تحتاج إلى خطر مبلغ أنك طيب حقا مع خاسرة، لأنك قد تخسر على أي تجارة. نعم، تداول سعر العمل هو استراتيجية التداول ارتفاع احتمال عند استخدامها مع حرية التصرف، ولكن كنت لا تزال لا تعرف على وجه اليقين الحرف الذي سيفوز والتي سوف تخسر، لذلك يجب أن إدارة المخاطر بشكل فعال على كل صفقة واحدة أن تأخذ. السبب في المخاطرة كثيرا وعلى التجارة لأن لديهم توقعات غير واقعية عن السوق. تحتاج إلى النظر بجدية أن حقيقة أن كنت ارين ر الذهاب إلى الثراء السريع في الفوركس. يجب أن تهدف لتحقيق أرباح بطيئة ولكنها متسقة، ثم مع مرور الوقت سوف نبني حساب التداول الخاص بك. ولكن، معظم التجار ارتداء ر يبدو أن لديهم الصبر لهذا، وبالتالي ينتهي الأمر بهم إلى الوقوع في دوامة دائمة من التداول العاطفي. بعد تجارة بعد أن كنت قد خرجت تجارة للربح أو خسارة تحتاج إلى تسجيل بالضبط ما حدث في مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. انه من المهم أن يكون لها مجلة التداول بحيث يمكنك وضع سجل وبحيث يكون لديك قطعة ملموس من الأدلة التي تعكس الانضباط أو عدم وجودها. كما ترون، هناك شيء معقد إلى الطريقة التي يمكنني التداول في الأسواق. مجرد منطق بسيط جنبا إلى جنب مع الانضباط ومهارتي التداول تقديرية. يمكنك تعلم الاستراتيجيات ذاتها تحركات الأسعار التي تستخدم عن طريق اتخاذ مسار التداول الخاص بي والانضمام بلدي أفراد المجتمع. بعد ممارسة لفترة من الوقت سوف تقوم بتطويرها الخاصة مهارة التداول تقديرية من شأنها أن تساعدك على اتخاذ فقط على الاجهزة التجارة واضحة ومتموجة مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار دبوس إشارة شريط مناقشتها في درس اليوم الصورة. هنا التعليق الذي نشر لي من إعداد شريط الجنيه الإسترليني مقابل الدولار دبوس أعلاه: قبل وبعد Many2 شكرا لمقالة ممتازة الخاص نيال. كما هو الحال دائما لك ليالي يزال قريبا جدا لمشاركتي لذلك قررت أن أغلق هذه التجارة. واصلت السوق أقل في جلسة التداول الأوروبية. لذلك أنا أعرف بلدي تقديرية لا يزال رديء وتحتاج إلى مزيد من التطوير. بفضل Many2 مرة أخرى للعمل الممتاز ويرجى الاحتفاظ ينورنا. المادة كبيرة جئت إلى خطة وقبل أن أدخل التجارة وتقديري، يتم تطبيق لي طريقة واستراتيجية في تلك المرحلة. مرة واحدة وأنا أدخل تجارة، ط الالتزام بخطة وهذه هي الطريقة لقد غزا بلدي العاطفة. ط التجارة للفوز ولكن أتذكر دائما في السوق يمكن أن تذهب الطريقة eithier، ويستند إعداد بلدي على ذلك. أتوقع pinbar على الدعم القادم من هذا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. شكرا جزيلا نيال، يمكن ر أشكركم بما فيه الكفاية، انضم حوالي 2 أشهر، جعلت تجارة النقد الاجنبى الممكن الأسلوب الخاص بك والتدريس بالنسبة لي، وهذا المقال هو رد على الكثير من أسئلتي، وقبل كل شيء، ويظهر التدريب المستمر حبك على ما تفعله ورغبتك في رؤية الآخرين تنجح. الرجاء الحفاظ على العمل الجيد. بفضل نيال. تواصل مقالاتك لتشجيع وإلهام وجهة نظري مع التداول. التعليم وجهتم لدي اختبار وحاول مرارا وتكرارا، وأنه يعمل. اليوم الدرس هو يقول المفضلة Vitto كامبوزانو: نيال كريستال تفسير واضح سعيد عيد الشكر من ميامي، فلوريدا. أتابع لكم لبعض الوقت الآن، وأنا ممتن أنا وأنت كمعلم التداول. كل خير في عطلة هذا الموسم مرحبا نيال، لقد قرأت العديد من المقالات إعادة الفوركس في الآونة الأخيرة ومعظمها مزعجة جدا، كما أنها وضعت الكثير من الرسومات والمؤشرات، فمن الصعب أن نرى على الرسم البياني الحقيقي. طريقة الخاص بك هو فقط حتى واضح وبسيط. وهناك درس عظيم خطوة خطوة التعليق ساعدت على تأكيد الفهم الصحيح للأسلوب التداول الخاص بك. أنه أعطاني المزيد من الثقة، وأنا نفذت نفس التجارة في نفس الطريق. وآمل أن فاز تي تتعب ارسال لنا هذه المحاضرات، أنا بدأت منذ وقت قصير بعد مقالاتك والفيديو إلخ. والحفاظ على القيام بذلك لأن ما شرح بسيط جدا ومنطقي. بفضل دوناتو شكرا مرة اخرى نيال تفشل. عندما أكون وطنه differant أكثر استرخاء. 4 فائزين 2 الخاسرين. وحتى الآن وسوف يكون لمجرد أن يكون أكثر قليلا المريض بينما في عرض البحر. أنا سعيد مع زملائي progrese حتى التي fare. I مع 2000- انخفض إلى 1550 الآن ما يصل الى 1912.Hopefully سأبدأ الرأس في رايت direction. Thanks كل الجسم كان مرحبا نيال حساب التداول الخاص بي على التعادل بعد 4 التداول أشهر. لقد كان 5 انتصارات و 10 خسائر. لدي مجلة ولقطات الشاشة من كل ما عندي من الصفقات. أنا قريبة جدا من التداول نفسي إلى الربح. وقد أبرزت درس اليوم الصورة بضع الأخطاء الصغيرة لقد تم صنع مع إدارة بلدي التجارة. OH كيف أن هذه الأخطاء يمكن أن تلحق الضرر حسابي. أنا وجدت أن كل درس مع الكثير من الوقت الشاشة في بين هو عملية تعلم تدريجي. لإخلاصكم لأعضاء الخاص بك / الطلاب. كان هذا تفسيرا ممتاز على اليات التجارة وثم العواطف المعنية. وهذا هو أول واحد رأيته في ما يقرب من 4 سنوات. يانكيز كل ما يفعلونه هو السوق، والسوق، والسوق، ثم بيع، بيع، بيع بعض البرمجيات الاحتكارية الثوري. أي تعليم على الإطلاق. فإنها تبيع تكييف الهواء لالإسكيمو إذا كان هناك ربح في هذا الشأن. شكرا لك نيال لهذه القطعة من الدرجة الأولى من التعليم التجاري. شكرا جزيلا للدرس، وجميع السابق الذي قدمتموه لنا. بعد استيعاب المعلومات التي قمت بمشاركتها، وأنا أخيرا وضعه للعمل مربح. فقط 3 الصفقات في أيام التداول 9 الماضية، وعدة مئات من نقطة هي الألغام. الآن وأنا أعلم ما تبدو الصفقات الحقيقية، ذات جودة عالية مثل بالنسبة لتقدير لك الحديث عنها. كيف يكون هذا مكتوب في خطة التداول الخاصة بك وأنا أفهم الحاجة إلى المرونة في التداول. ولكن كيف يمكن الجمع بين ذلك مع قواعد خطة التداول وشكرا لكم مرة أخرى ديبورا دالاس يقول: الاشياء الصلبة. K. I.S. S هو ذات الصلة حتى في تجارة العملات مرحبا نيال هنا هو اقتباس من المادة ذاتها هذا التعليق هو: هل كان لديك المقاومة عند 1.5885 والدعم تميزت لك على الرسم البياني في 1.5688. لقد أدخلت في الوسط بحيث كان RR الخاص بك 1: 1. لن أقول أي شيء إذا كنت دخلت التجارة بعد أن انتقل السعر دون مستوى الدعم. مجرد تفكيري. ماريك. يرجى الاطلاع على هذا الخط من المادة ماريك وكان مستوى الدعم ليس بعيدا، وليس على مستوى كبير والمستوى الرئيسي الحقيقي هو 1.5325 المنطقة كان السوق في الاتجاه إلى أسفل، أنا كان يتداول مع هذا الاتجاه، وسعر يحتاج فقط لكسر أقل للمساعدة على المدى التجارة في مزيد من الربح. كانت تجارية متينة وليس هناك سبب لعدم المتاجرة بها. أنا كان عضوا لبعض الوقت، ولقد باستمرار تم الوقوع مرة أخرى في حامل السلاح القديم وقت قصير التداول الإطار الذي تم تهب حسابي على مدى سنوات عديدة. وأخيرا قررت التمسك الصحف اليومية وسعر الشراء طريقة العمل وتخمين ما حدث هذا الأسبوع أنا تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار والجنيه الإسترليني مقابل الدولار قصيرة وطويلة CADUSD مقابل كل دبوس البارات مع التقاء ممتاز صافي الربح كان 645 Pips. You هي تاجر خبير تتحدث الحس السليم وأعمال طريقتك. شكرا جزيلا نيال أشعر الآن أنه بعد 10 سنوات محبطة جدا ومكلفة لدي فرصة القتال من تحقيق أهدافي كتاجر النقد الاجنبى. كارل كان لي مكافأة المخاطر 2-1 أو أكثر لمجرد وجود مستوى الدعم فقط تحت دخولي. لا يغير أي شيء في السوق هناك حاجة لكسر تحت هذا المستوى لتحريك التحول العزم والاتجاه السفلي. قلت في المقال بفضل نيال عن الكتلة أخرى من الذهب، Filopastry الدرس مذهلة نيال. شكرا لك على المشاركة كعضو المدفوعة من LTTTM واحدة من أفضل الأشياء عن ذلك هو التعليق اليومي مرحبا، نيال. التجارة لطيفة جدا. وأتساءل عما إذا كنت انتقل SL لتكون بعد الأرباح 1R أم لا. شكرا. P Peter. s. كنت قد انتقلت إلى نقطة التعادل، ولكن لم أكن بنقل نقاط وقف أي أقل من هذا. شكرا لك مسمار. كنت للتو فتحت النافذة ذهني للتداول. نعم كنت قد وضعه مشرق جدا وبشكل واضح. مادة لطيفة نيال. استراتيجية أبسط والأكثر ربحية التجارية التي أنا ر الحصول على أي أسهل من هذا الناس. هتاف. الرجال، نيال هو على شيء كبير هنا. أنا أتابع دروسه لأكثر من سنة الآن ولها الأرباح الشهرية متسقة منذ مارس (أستطيع إثبات ذلك). حدث لي في التداول هذا الإعداد الدقيق ل1: ربح 2. العصا معه ودون ر نستسلم لليأس. اشترك في بلدي الحرة الإخبارية تجارة احصل على الاجهزة التجارة الحرة، فيديو، دروس، مقالات المزيد من المسئولية. أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هي نصائح عامة فقط - لأنها لا تأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، من فضلك لا تجارة أو الاستثمار تستند فقط على هذه المعلومات. عن طريق عرض أي مادة أو استخدام المعلومات في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذه المواد التعليمية العامة، وأنك لن تعقد أي شخص أو الجهة المسؤولة عن الخسائر أو الأضرار الناجمة عن المشورة محتوى أو العامة المقدمة هنا تعلم التجارة في سوق بي تي واي المحدودة ، ق الموظفين والمديرين أو أعضاء آخرين. العقود الآجلة والخيارات، والتداول الفوري للعملة لها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. هذا الموقع ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوريكس، ق CFD، خيارات أو المنتجات المالية الأخرى. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ارتفاع تحذير المخاطر: الفوركس والعقود الآجلة وخيارات التداول لديها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في العملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل التداول في هذه الأسواق. ينطوي تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة والخسارة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر بأموال مقترضة أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير أي الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع التعليق العام للسوق والتي لا تشكل نصيحة استثمارية. ونحن لن تتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على مثل هذه المعلومات. يرجى أن نتذكر أن الأداء في الماضي من أي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. حقوق التأليف والنشر 2008-2016 تعلم لتجارة السوق

No comments:

Post a Comment