Friday 26 January 2018

مطاردة اون لاين عمولة التداول


موافق، لأنه يكاد يكون من المستحيل العثور على معلومات حول حسابات السمسرة تشيس، وأنا أحسب أنني د الكتابة حتى ما ولقد تبين من خلال التحدث معهم. يمكنك فتح حساب وساطة المدارة ذاتيا معهم، وكنت 25K في ذلك (أو بعض أخرى، وظروف أصعب). الحد الأقصى هو 10K لالحمراء. تكلفة الصفقات الأسهم / مؤسسة التدريب الأوروبية 25 مع رسم إضافي صغير ل1000 سهم. إذا قمت بوضع التجارة على الهاتف مع شخص يعيش على الرغم من أنه يحصل مكلفة حقا. صناديق الاستثمار هي 50 لعدم التحميل، لا رسوم تشيس للآخرين. تسديد رسوم ACAT قابل للتفاوض. نقل من الرسم هو 75. الوساطة موقع يسن تي يتوقعون أن. مثل ويلز فارغو، يبدو أنها تركز في المقام الأول على إدارة الأصول وليس على حسابات الوساطة ذاتيين. إلى الائتمان الخاصة بهم، فإنها لا تعلن عن حسابات ذاتية التوجيه في كل شيء، وكنت أعرف فقط عن وجودها الى حد كبير عن طريق الصدفة. آمل أن يكون هذا سوف يكون من المفيد لشخص ما. بالتأكيد أود أن لقد أحببت أن يكون قبل هذه البيانات سنوات. أنا الثانية تشف من هذه المادة شكرا لك أنا الصورة رسوم التداول هي 24.95 في التجارة، مقابل Ameritrade في 9.99. كمستثمر طويل الأجل، وأنا أعلم أن كميات صغيرة تضيف ما يصل الى مبالغ كبيرة على مدى فترات طويلة. الابتعاد عن تشيس. هذا يطابق تماما تجربتي مع تشيس إذا كان لديك 250000 في الأصول التي يملكها البنك، وتكون عميل خاص، لا توجد رسوم لحسابات التداول الذاتي (اليوم تاجر). إذا كنت تدفع رسوما ثم كنت عميل، وليس العميل، وتحتاج إلى معرفة الفرق. فليعلموا لديك الخيارات، وليس لديك مشكلة ممارسة منهم. لدي شعور سوف تجربتك / العلاقة مع مؤسسة تحسين أضعافا مضاعفة. أيضا، وآمل أن الآخرين يستمعون، قد يكون هناك بدائل أرخص، ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل. قد تكون إدارة حسابك ونتوقع التجارة لتنفيذ في وقت معين، وهذا هو المكان الذي يذهب العديد من المستثمرين الافراد الخطأ. لا يمكن المبالغة في أهمية سرعة التنفيذ. تستطيع وضع النظام في 14:00 الجمعة، وScottrade، وآخرون قد لا إتمام الصفقة حتى يوم الاثنين التالي (أو الثلاثاء، أنه ق حدث أكثر مما كنت أظن). مثل السياسة، وهو اليوم يشبه العام في الطريق تتغير الأمور. أنا ق مقبول. إذا كان لديك حساب كبير، ينبغي أن يكون أقل بكثير. هذه هي قصتي. حاولت أن تضع تجارة 200K USD دولار. وكانت لجنة تقدر 450. في جدول الرسوم 9.99 للسهم أول 1000 و 0.02 لكل سهم إضافي، التي ترتفع بسرعة اذا كنت يجعل تجارية كبيرة. وعلى سبيل المقارنة، وأنا يمكن أن تجعل تجارة الدقيق في بلدي الطلائع، Scottrade الخ حساب لأقل من 7 دولارات. مطاردة هو أحد البنوك الكبرى للبنوك وأنا قد فعلت التعامل معهم لسنوات. ولكن عندما يتعلق الأمر الوساطة، فإنه أمر فظيع. اللجنة المكلفة من قبل تشيس الوساطة هي باهظة. عندما اتصلت خدمة الوساطة ويسأل إذا كان هناك أي خصم للتجارة كبيرة، وكانت الفتاة مندوب يست مهتمة في مساعدتي على الإطلاق، ومجرد قول لي أن أسأل المستشار المالي بلدي. صاحب العمل اختيار أن يكون 401K حساب مع مطاردة، لذلك أنا عالقة معهم حتى أغير وظيفتي. أنا قد اسألوا شركة التي يستخدمونها ل401K في مقابلتي المقبلة. تقدم خدمات الوساطة J. P. مورغان سيكيوريتيز منصة خدمة كاملة للمستثمرين ذوي الخبرة. المستشار المالي يمكن أن توفر توجيهات سديدة والآراء المستنيرة على الاتجاه العام للأسواق رأس المال التي يمكنك استخدامها لاتخاذ قرارات المحافظ. J. P. مورغان الصورة منصة منتج قوي يسمح للعملاء للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق العالمية على نحو متزايد اليوم، والتي تشمل الأدوات المالية المعقدة. بالإضافة إلى الأسهم التقليدية ومنتجات الدخل الثابت، ونحن نقدم المنتجات المهيكلة والاستثمارات البديلة منصة الرائدة في صناعة للمستثمرين المؤهلين أن تشمل صناديق التحوط والأسهم الخاصة سواء تتكون استراتيجية الاستثمار الخاص من محفظة الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار والاستثمارات البديلة والمنتجات المهيكلة، فسوف نعرف أن المستشار المالي الخاص بك هو الاستفادة من منتجات وخدمات ذات مستوى عالمي منصة والبحوث الحائز على جائزة لتطوير خطتك. تعلم المزيد عن المهنيين شركة والاستثمار من خلال FINRA BrokerCheck. شركة وبعض الشركات التابعة. J. P. مورغان سيكيوريتيز عروض المنتجات والخدمات الاستثمارية من خلال J. P. مورغان للأوراق المالية، LLC، والمقاصة والحفظ من قبل J. P. مورغان المقاصة شركة كلاهما أعضاء FINRA وسيبك. وتقدم منتجات وخدمات البنك من قبل بنك تشيس بنك جيه بي مورجان، في زمالة المدمنين المجهولين والشركات التابعة لها مصرفها. المنتجات الاستثمارية: غير FDIC المؤمن قد تفقد قيمتها كنت قد تلقي دفعة أو الطلب. مطاردة العملاء وجديدة لمطاردة كويك باي يرجى التسجيل باستخدام جهاز كمبيوتر في مطاردة / قطر للبترول. يجب عليك التسجيل أولا على الانترنت من أجل إرسال أو قبول المبلغ على جهاز المحمول الخاص بك. إذا كنت قد حصلت على تشيس كويك باي الفاتورة، وسوف تحتاج أيضا إلى تسجيل على الانترنت لجعل الدفع الخاص بك مع شركائنا في الخدمة تشيس كويك باي. إذا كنت المصرفية في مكان آخر، تسجل على الانترنت للحصول على حساب تشيس كويك باي مجانا في تشيس / قطر للبترول. (وهذا لا يحتاج إلى حساب تشيس) ملاحظة: يجب على العملاء J. P. مورغان زيارة J. P. مورغان عبر الإنترنت أو الوصول إلى التطبيق J. P. مورغان على أجهزتهم. نحن بحاجة لمساعدتكم تحديث سجلاتنا تأكيد

No comments:

Post a Comment