Thursday 30 November 2017

فوركس الصرافة في نيروبي


العملة: شلن كيني (KSH) 100 سنتا. الملاحظات هي من فئة KSh1000، 500، 200، 100، 50، 20، 10 و 5. العملات المعدنية من فئة KSH 40، 20، 10، 5، 50cts، 10cts، و5cts. لا توجد أية قيود على صرف العملات الأجنبية قد جلب إلى البلاد. سوف تحتاج إلى الحصول على إذن خطي إذا كنت ترغب في أخذ أكثر من شيلينغ. 500،000 / - خارج البلاد. العملات: المال يمكن تبادلها في البنوك الكبرى والعديد من العملات الأجنبية مكاتب التي يمكن العثور عليها في كل شارع الأدبية الأخرى. هناك أيضا العديد منهم في المطار. وهناك أكثر من 170 جهاز صراف آلي. باركليز لديها أكبر شبكة تلاه سهم بنك ستاندرد تشارترد. معظم أجهزة الصراف الآلي الصورة تخدم الغالبية العظمى من بطاقات الائتمان الدولية مثل فيزا، ماستر الخ بطاقات السحب الآلي الائتمان: وهذه كلها مقبولة على نطاق واسع. الفنادق الكبرى ومنافذ البيع الكبرى الآن قبول الدفع بواسطة بطاقة الائتمان. وتشمل البطاقات المقبولة فيزا، ماستر كارد، الشيكات السياحية: يمكن تغيير هذه في البنوك. لتجنب دفع رسوم إضافية سعر الصرف، وينصح المسافرين إلى اتخاذ الشيكات السياحية بالدولار الأمريكي أو الجنيه الاسترليني. ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 0900-1500 0900-1100 يوم السبت الأول والأخير من كل شهر لنيروبي البنوك. للعملاء خاصة مع الحسابات الخاصة، يمكن أن ساعات العمل تشغيل تصل 1700 ساعة. معظم البنوك مفتوحة يوم السبت داخل البلاد. الكثير من التغيير المصارف ومكاتب الصيرفة في المطارات الدولية مفتوحة 24 ساعة في اليوم كيف يمكن أسعار الصرف تؤثر ديك السفر الميزانية بالنسبة لأولئك منا الذين لوحظ في الانتخابات العامة التي جرت في الاتحاد الأوروبي بشأن العملة الموحدة، فإنه لم يكن مفاجئا أن وينظر صرف العملات مصدر ازعاج كبير لكثير من المسافرين. كان واحدا من أكثر الحجج الناجحة التي أدلى بها أنصار اليورو التي المصطافين الذهاب إلى بلد آخر داخل الاتحاد لن داعي للقلق بشأن أسعار العملات والسفر مع النقد في الصندوق. على الرغم من أن بعض السياح الأوروبيين لم يعد يعاني من هذه المشاكل، لمعظمنا، وتبادل العملات لا تزال شر لا بد منه في أثناء السفر إلى بلد آخر، وفي بعض الحالات واحد التي قد تتحول إلى أن تكون مكلفة للغاية. السماح ليالي نقول لكم ان اعادة ترك وطنك للقيام برحلة إلى فرنسا، وكان لديك 1000 في جيبك التي كنت تخطط لتبادل لليورو في مطار شارل ديغول في باريس، في يومين فقط أو ثلاثة. قد تعتقد أن هذا هو فترة قصيرة من الوقت، ولكن العملات متقلبة والتقلبات الوصول إلى خمسمائة نقطة (وهو ما يعني انخفاضا بنسبة 50 في قيمة الأموال السفر) يمكن أن تحدث على مدى بضعة أيام فقط. الحال مع تقلبات العملة، بل هو أكثر خطورة إذا كنت تنظر في احتمال أن كنت تخطط أشهر رحلتك مسبقا. في هذه الحالة، لا توجد وسيلة لمعرفة مدى عمق أو طويلة الأمد تقلبات سوف يكون، وإذا قمت بتعيين نفقات السفر جانبا مسبقا، قد تكتشف أنها تضاءلت إلى حد كبير بحلول الوقت الذي كنت في حاجة إليها. وبصرف النظر عن التغيرات في السوق الثانوية، وهناك أيضا القضايا المتعلقة الصدمات المفاجئة في سوق العملات التي قد أترك لكم مندهش وأشعر بالاستياء في مصيبتك. على سبيل المثال، إذا كان هناك انخفاض قيمة وشيكة في الأسواق الناشئة يجب إعادة السفر إلى (مثل الأرجنتين، روسيا، أو المجر) هل يمكن أن يفقد مئات من الدولارات بين عشية وضحاها إذا كنت تبادل النقدية الخاصة بك في الوقت الخطأ. لم يكن لديك جيوب عميقة جدا، وارتداء الرعاية ر عن نزيف دولار، وهذا هو الوضع غير المقبول بشكل واضح. لحسن الحظ، هناك بعض التدابير البسيطة التي يمكنك اتخاذها للحد من تأثير أسعار الصرف لميزانية السفر الخاصة بك. إذا كنت قد خططت رحلتك فترة طويلة متقدما بنقطة واحدة من أبسط التدابير التي يمكن اتخاذها وتطبيق نظام العملة تكلفة المتوسط. وهذا يعني أساسا أن كنت تتراكم العملة من جهة السفر الخاصة بك عن طريق شراء كميات صغيرة على مدى فترة زمنية معقولة، وبالتالي تقليص دور التقلبات. هذا الأسلوب لديه عدد من المزايا على تحويل مرة واحدة أو استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في المكان الذي يسافر إلى ويضع التحويل في يد شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك (التي عادة ما يحول المال الخاص بمعدلات أعلى بكثير من سعر السوق الحالي). الميزة الأكثر وضوحا من حيث التكلفة المتوسط ​​هو أنه يعني أنك أكثر أو أقل اشترى العملة الاجنبية في متوسط ​​سعره خلال الفترة عند تطبيق المخطط. كما أنه يقلل من أي هموم قد تشعر على عدم الحصول على أفضل الأسعار، أو أسوأ من ذلك، والندم على اختيار أقل من يوم الأمثل لتحويل أموالك. بطبيعة الحال، فإنه من الممكن أن مجرد السماح البنك الذي تتعامل معه القيام بجميع التحويلات بالنسبة لك، أو يمكنك تبادل لالنقدية في المطار، في حال كنت إعادة يرغب في أن يكون مجزوز. ومع ذلك، فإن مخطط المتوسط ​​التكلفة عادة ما يخدم أنت على نحو أفضل في النهاية، وخاصة إذا كنت في رحلة طويلة وسوف تحتاج إلى كميات كبيرة من العملات الأجنبية. وملاحظة أخيرة، يجب أن تكون على علم بأن عبور الحدود مع مبالغ نقدية كبيرة قد لا يكون قانونيا في بعض البلدان. أيضا، أن نضع في اعتبارنا أن حمل مبالغ نقدية كبيرة قد تزيد من خطر الوقوع ضحية للجريمة. تأكد من تخزين أموالك في مكان آمن مرة واحدة كنت قد وصلت وجهتك النهائية (يفضل أن يكون آمنة) وأبدا إبقاء كميات كبيرة من المال في محفظتك أو مال حيث يمكن أن ينظر إليه من قبل الآخرين. وقد عرضت هذه المادة إليكم من الخبراء من ForexTraders. نحن متحمسون العملات، ونقضي ايامنا تحليل ومناقشة ودراسة هذا السوق الحيوي. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية أو صرف العملات، يرجى زيارة موقعنا. كينيا لديها مناخ إيجابي للاستثمار عموما التي جعلت من جاذبية للشركات الدولية التي تسعى موقعا لعملياتها الإقليمية أو الأفريقية. يتميز مناخ الاستثمار من خلال الأوضاع النقدية والمالية مستقرة وبيئة قانونية التي تجعل بعض الفروق بين الاستثمار الأجنبي والمحلي. كينيا لديها بنية تحتية قوية للاتصالات، وهو قطاع مالي قوي، واتصالات الطيران الصلبة سواء داخل أفريقيا وأوروبا وآسيا. مينائها في مومباسا هو بوابة التجارة الرئيسية لكثير من شرق أفريقيا. يبلغ عدد سكانها تعليما جيدا وتنامي الطبقة الوسطى الحضرية كينيا. زيادة التكامل بين أعضاء جماعة شرق أفريقيا وكذلك الترتيب كينيا الصورة منخفضة باستمرار على التدابير الدولية لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال والفساد. وتواجه كينيا التهديد المتزايد من انعدام الأمن من الإرهاب والجريمة. أساسيات الاقتصاد الكلي الرئيسية هي قوية. التضخم مستقرا في حدود 5-7 في المئة. سعر الصرف هو أيضا مستقرا عند 86 شلن كيني مقابل الدولار الأمريكي. وأبقى البنك المركزي كينيا (البنك المركزي) أسعار الفائدة دون تغيير عند 8.5 في المئة، على الرغم من أن العديد من البنوك لا تمر انخفاض معدلات كتبها السياسة النقدية للبنك ترقيته إلى المستهلكين، مما يخلق عبئا على الاستثمار. حافظت كينيا أيضا سياسات مالية مستقرة نسبيا مع مستويات الدين والعجز التحكم. وكان الإنفاق كينيا الصورة على سداد الدين العام بنسبة 70 في المئة من الإنفاق على التنمية في عام 2013. ومن دواعي القلق المستمر هو فاتورة أجور القطاع العام الكبير، الذي تحاول الحكومة السيطرة عليها. لا تزال قائمة سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في كينيا ضعيفة، مع البنك الدولي يشير التقرير إلى أن أكثر من 50 في المئة من التيسير المستثمر تدور حول تصاريح العمل الخارجية. الفساد لا يزال عائقا رئيسيا لممارسة الأعمال التجارية في كينيا. كينيا في المرتبة 136 بين 177 دولة على مؤشر مدركات الفساد لمنظمة الشفافية الدولية الصورة. مزاعم المخالفات في المناقصات العامة متكررة. وأفاد عدد برايس ووترهاوس كوبرز الأخيرة قوائم المحاسبة الاحتيال والغش والمشتريات، والرشوة والفساد مجالات الاهتمام الرئيسية، والتي تؤثر على أكثر من ربع الشركات وبعضها يؤثر على ما يصل إلى الثلث. انعدام الأمن هو مشكلة بارزة أخرى. وكان من أبرزها هجوم في سبتمبر من عام 2013 على بارزا ويست جيت للتسوق والتي خلفت 71 قتيلا وأكثر من 175 جريحا. الهجوم صلة بجماعة إرهابية الصومالية حركة الشباب، أظهر بوضوح تأثير على كينيا لعدم الاستقرار في الصومال المجاورة. على الرغم من مأساوية، لم يكن لديهم هذا الحدث تأثير كبير على الاقتصاد الكيني. والاستثناء الوحيد هو السياحة، الذي يعاني بشدة بسبب المخاوف الأمنية بطيئة الوافدين من السياح الدوليين. على الرغم من هذه العقبات، والشركات الأمريكية تعمل بنجاح في العديد من القطاعات في كينيا. توجد فرص في مجال تجارة التجزئة والمطاعم، والتكنولوجيا، والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والتمويل. وارتفع الاهتمام بالموارد الاستخراجية بشكل حاد بعد اكتشافات النفط والغاز في كينيا. للأسف ومن المتوقع أن تعاني إذا تم تمرير مشروع قانون التعدين تقييدا ​​قيد المناقشة حاليا من قبل البرلمان في قطاع التعدين. 1. الانفتاح ل، والقيود المفروضة عليها، موقف الاستثمار الأجنبي نحو الاستثمار الأجنبي المباشر كينيا شريكا قويا على نحو متزايد للاستثمار الأجنبي المباشر (FDI)، ولكن لا تزال هناك بعض العقبات. المستثمرين الأجانب الساعين إلى إقامة وجود في كينيا تلقي عموما نفس معاملة المستثمرين المحليين، والشركات متعددة الجنسيات يشكلون نسبة كبيرة من برامج الترويج للصادرات كينيا الصورة لا تميز بين السلع المحلية والمملوكة للأجانب. تتقلص الحواجز أمام الاستثمار الأجنبي المباشر في كينيا حيث يتم وضع إصلاحات في المكان، ولكنها لا تزال موجودة. الإدارة غير متناسقة من طلبات الحصول على تصاريح العمل تجعل من الصعب بعض الشيء لتوظيف المغتربين في كينيا. انظر القسم 16، العمل، لمزيد من التفاصيل. الاستثمار الأجنبي الحد الأدنى للتأهل لحكومة كينيا (GOK) الحوافز الاستثمارية وشهادة استثمار هو 100،000، والتي من المرجح أن تردع الصغيرة والمتوسطة المشاريع الاستثمارية الأجنبية، وخاصة في قطاع الخدمات، والتي عادة لا كرأسمال مكثفة عن غيرها القطاعات. يجب أن يعي المستثمرون الأجانب لا يمكن أن تملك الأراضي في كينيا، على الرغم من أنها يمكن أن يؤجرها بزيادات لمدة 99 عاما. يجب على المستثمرين في مجال التعدين على بينة من بيل التعدين 2014 قيد النظر حاليا في البرلمان، والذي يحتوي على عدد من الممارسات والسياسات والظروف التي تخلق مثبطات قوية للاستثمار الأجنبي في القطاع. أخرى استعراض سياسة الاستثمار أحد مكونات الأداء كينيا الصورة في الإصلاح التشريعي والتنظيمي كان مؤثرا، وقد شهدت تقدما قويا على ما يقرب من جميع المناطق التي تعمل باللمس في إطار الاستثمار. يسلط الضوء على تلمس في إطار المنافسة الجديد، وتحديث الإدارة الضريبية (أي الايداع عبر الإنترنت)، وتبسيط الرخص التجارية واعتماد عقود الأداء. ويذكر التقرير أن اعتماد الدستور الجديد، وتوحيد كل من الاستقرار السياسي والاقتصادي في نهاية المطاف سوف توفر فرص لوضع كينيا عالية على خريطة الاستثمار الأجنبي المباشر جدد. ومع ذلك، وأكثر يجب القيام به في المجالات التالية: معالجة القضايا تصاريح الخارجية المضي قدما في خصخصة الشركات المملوكة للدولة، وتطوير سياسة الشراكة بين القطاعين العام والخاص تطوير سياسة الاستثمار وتنفيذ استراتيجية الاستثمار الأجنبي المباشر إنشاء شبكة الدعوة وتعزيز الإقليمية دمج. تحت عنوان تقرير البنك الإفريقي للتنمية 2013 الدولة البنية التحتية للنقل كينيا الصورة ونظم النقل والإمداد (بما في ذلك العمليات الجمركية، تخليص البضائع والميزان) ضعيفة لمركز التجارة والنقل في المنطقة باستمرار. ارتفاع تكاليف الطاقة وإمدادات ضعيفة وتوقف السلطة هي تشل الأعمال، وخاصة في الصناعات التحويلية. ويبرز التقرير التحديات في البيئة التنظيمية المرتبطة أساسا مع التشريعات شركة عفا عليها الزمن، وإجراءات تصريح العمل ومتطلبات الملكية المحلية في صناعات مختارة. قوانين / لوائح الاستثمار الأجنبي المباشر حكومة كينيا تم تنفيذ الإصلاحات التي أنشئت بموجب دستور عام 2010، الذي يحدد ثلاثة فرع جمهورية ديمقراطية مجلسين الذي تم إعداده بطريقة مماثلة للنظام السياسي الأمريكي. واحدة من أهم التغييرات في الدستور الجديد هو إقامة نظام devolutionary الذي يرى الكثير من الطاقة والتمويل نظرا للحكومات المحلية في كينيا ق 47 محافظة. وتقول السلطات الكينية أن المؤسسات الجديدة ستخلق بيئة قوية ومستقرة للأعمال التجارية، وحتى مشاكل التسنين خلق التوتر بين الفروع والفساد لا يزال يمثل مشكلة. تم العثور على الأنظمة الرئيسية التي تحكم الاستثمار الأجنبي المباشر في قانون تشجيع الاستثمار لعام 2004. والوثائق الهامة الأخرى التي توفر الإطار القانوني لتشمل الاستثمار الأجنبي المباشر على الدستور 2010 من كينيا، وقانون الشركات، وقانون الشراكة بين القطاعين العام الخاص عام 2013، وحماية الاستثمارات الخارجية عمل. عضوية GOK وكالة تشجيع الاستثمار الرسمية البنك الدولي ق. باستثناء الاستيلاء للمنفعة العامة، دستور كينيا يوفر الحماية ضد مصادرة الملكية الخاصة. يحكم قانون حيازة الأرض التعويض والإجراءات القانونية الواجبة في الحصول على الأراضي، على الرغم من أن قضايا حقوق الأراضي في كينيا لا تزال مثيرة للجدل. انظر القسم 7.1 للحصول على التفاصيل. تحت كينيا رؤية 2030، وتهدف كينيا ليكون المتوسطة الدخل بسرعة التصنيع البلاد بحلول عام 2030، وتقدم جميع مواطنيها نوعية عالية من الحياة. وقد نفذت في الأول متوسط ​​خطة الأجل للفترة بين عامي 2008 و 2012. وزارة البريد والاتصالات الثاني (usaid. gov/sites/-default/files/documents/1860/1) 20Second 20Medium 20Term 20Plan 202013 20- 202017.pdf) ترسم السياسات والبرامج والمشاريع التي يعتزم الائتلاف الحاكم اليوبيل لتنفيذ 2013-2017 من أجل تحقيق النمو الاقتصادي ومستويات معيشية أعلى متسارعة وشاملة التعليم وزيادة الرعاية الصحية أفضل خلق فرص العمل والصادرات أكثر تنوعا. وتركز الخطة المتوسطة الأجل الثانية على تطوير البنية التحتية ودفع عجلة النمو من خلال ترتيبات شراكة القطاعين العام والخاص. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من KenInvest. قيود على تحرير السيطرة الأجنبية على الاقتصاد الكيني يعني أن هناك عدد قليل من ملكية أو سيطرة أجنبية القيود. في العديد من الصناعات توج نسبة الملكية الأجنبية وهي: التأمين (66.7 في المئة) الاتصالات (80 في المئة) التعدين (65 في المئة) حرية (49 في المئة) مصائد الأسماك (49 في المئة) وسوق الأوراق المالية (75 في المئة). العديد من هذه الصناعات لديها فترة سماح مدتها عدة سنوات مع ليلتمس خلالها المستثمرين المحليين. في البناء قد تضع القواعد المقترحة الحد الأدنى من حصة المحلية إلى 30 في المئة. في قطاع التعدين الشركات تدرس استثمارات ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لبيل التعدين 2013 حاليا أمام البرلمان، والتي من بين أمور أخرى من شأنها أن تعطي الحكومة الكينية حصة مجانية عشرة في المئة في أي شركة التعدين حصول على تراخيص في كينيا، وكذلك تتطلب 20 في المئة المحلية حصة في الشركة في غضون أربع سنوات. ويقترح إعادة النظر في القانون على حدود الملكية الأجنبية من قبل هيئة سوق المال في الخطة الرئيسية لمدة 10 سنوات في (2014-2023). لا يوجد حظر على شراء الشركات الكينية من قبل الشركات المملوكة للأجانب ولا توجد القواعد التي تحظر ترتيبات مشتركة بين الكينيين والاجانب. كما تجدر الإشارة إلى أن الأجانب لا يمكن أن تملك الأراضي في كينيا، ولكن هناك مجموعة متنوعة من ترتيبات تأجير الأراضي مع فترة أقصاها 99 سنوات (قابلة للتجديد). يقتصر قدرة الأجانب لاستئجار أرض زراعية تصنف على أنها من قانون مراقبة الأرض. وهكذا، يقدم قانون مراقبة الأرض عائقا أمام أي استثمار الصناعات الزراعية التي قد تتطلب الأرض. إعفاء لقانون يمكن الحصول عليها عن طريق التنازل عن الرئاسة التي لا يوجد توجيهات واضحة عقد الإيجار 99 سنة هو منتج من الدستور عام 2010 ولا يمكن إعفاء. وبموجب قانون الأسلحة النارية وقانون والتصنيع والتعامل في الأسلحة النارية (بما في ذلك الذخيرة) المتفجرات والمتفجرات يتطلب تصاريح خاصة من رئيس الأسلحة النارية ترخيص ضابط ومفوض المناجم والجيولوجيا، على التوالي. تراخيص التكنولوجيا تخضع للتدقيق من قبل معهد الملكية الصناعية كينيا (KIPI) للتأكد من أنها تتماشى مع قانون الملكية الصناعية. تراخيص صالحة لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد. وتجري كينيا جهود الخصخصة للمؤسسات شبه الحكومية في مجموعة واسعة من القطاعات. ويمكن تحقيق الخصخصة من خلال الطرح العام للأسهم، والشراكات بين القطاعين العام والخاص، والمبيعات عن طريق التفاوض، وبيع الأصول، وغيرها من الأساليب التي وافقت عليها حكومتها. وتشمل القطاعات المتضررة الزراعية الزراعي، والبناء، والمعدات الثقيلة الطاقة والتعليم والصناعات الغذائية المالية التعدين والتعبئة والتغليف والمعدات الصناعية والإمدادات والسفر. وتشارك المؤسسات شبه الحكومية مثل البنك الوطني في كينيا، وشركة توليد الكهرباء كينيا (KenGen)، شركة كينيا خطوط الأنابيب، وهيئة موانئ كينيا، ومختلف الفنادق والسكر والاسمنت ومنتجات الألبان، والنبيذ، وشركات تصنيع اللحوم. وينص قانون عام 2013 الشراكة بين القطاعين العام الخاص (PPP) في إطار قانوني جديد لتمكين نشر منظم، منهجي ونظموا لتعادل القوة الشرائية في تطوير البنية التحتية في كينيا. ويقدر البنك الدولي أن كينيا لديها فجوة تمويلية البنية التحتية حوالي 2 حتي 3000000000 سنويا أن هناك حاجة لمعالجة متطلبات البنية التحتية في السنوات ال 10 المقبلة. تعتزم الحكومة الكينية من أجل سد الفجوة التمويلية التنمية الحالية من خلال صفقات PPP. في 31 ديسمبر 2013 نشرت الحكومة الكينية قائمة معتمدة من 47 مشروعا PPP الأولوية الوطنية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مشاريع PPP الكينية في وحدة وطنية PPP وزارة الخزانة الى صفحة pppunit. go. ke. وحذر المستثمرين من أن عملية تقديم العطاءات للحصول على عقود لاقى انتقادات باعتباره مبهمة وعرضة للفساد. لديه GOK الجهود القائمة لتحسين وأتمتة عليه، ولكن فعاليتها في المستقبل غير معروف. فحص للاستثمار الأجنبي المباشر وهناك فحص القليل من الاستثمار في كينيا، وأنه لم يكن التمييزي في السنوات الأخيرة. يسأل KenInvest الشركات إلى الخضوع لعملية التسجيل الاستثمار الاختيارية التي تشمل الصحة والسلامة، وتقييم الآثار البيئية. في حين اختياري والتسجيل إلزامي لأولئك الذين يسعون حوافز الاستثمار. مطلوب مستثمرين في كينيا ليتوافق مع المعايير البيئية. الهيئة الوطنية لإدارة البيئة (نيما) يشرف على هذه المسائل وهي الوكالة التنظيمية البيئية الرئيسية. ويلزم المطورين من المشاريع التي تشمل التصنيع أو التجهيز، أو أي مشروع اختيار مواقعها من قبل هيئة من المياه أو في منطقة محمية لإجراء تقييم الأثر البيئي (EIA) والحصول على ترخيص تقييم الأثر البيئي قبل تنفيذ المشروع. عند تقديم تقييم الأثر البيئي، مطلوب نيما للرد في غضون ستة أشهر. إذا في غضون تسعة أشهر لم يصل الرد، يحق للمستثمر المضي قدما في المشروع. هيئة المنافسة كينيا ينظم قانون المنافسة الكيني وإنفاذها. أنها تنظم عمليات الاندماج وإساءة استخدام الهيمنة، وغيرها من المنافسة ومصلحة المستهلك القضايا ذات الصلة في كينيا. لقد فرضت مؤخرا على رسوم التسجيل لعمليات الاندماج والاستحواذ، وضعت في واحد مليون شلن (11554) لعمليات الدمج التي تشمل دوران تتراوح بين سنة و 50 مليار شلن (11٬600٬000-578،000،000)، في حين سيتم تحصيل مليوني شلن (23108) ل الاندماجات الكبيرة. وتتطلب جميع عمليات الاندماج والاستحواذ تفويض السلطة الصورة قبل أن يتم الانتهاء منها. تاريخيا، فإن مساهمة قطاع الخدمات إلى كينيا من السوق تسعى للاستثمار الأجنبي المباشر إلى الموارد السعي الاستثمار الأجنبي المباشر. تنفيذ الاصلاحات الاقتصادية الرئيسية التي تساهم في التحول الهيكلي. وتشمل هذه الإصلاحات والسياسات والإطار القانوني للشراكات القطاعين العام والخاص (تعادل القوة الشرائية) الذي صدر في عام 2012، وإقرار الإطار التشريعي لإنشاء المناطق الاقتصادية الخاصة. الجدول 1B - بطاقات الأداء: أنتجت مؤسسة تحدي الألفية، وهي جهة حكومية امريكية بتهمة تقديم المنح التنموية للدول التي أظهرت التزاما الإصلاح، بطاقات الأداء بالنسبة للبلدان ذات 2012 نصيب الفرد من الدخل القومي الإجمالي (الناتج القومي الإجمالي) من 4085 أو أقل. قائمة الدول / الاقتصادات مع بطاقات الأداء MCC وروابط لتلك بطاقات الأداء متاحة هنا: mcc. gov/pages/selection/scorecards. هي التفاصيل حول كل من مؤشرات لجنة التنسيق الإداري الصورة ودليلا لقراءة بطاقات الأداء المتاحة هنا: mcc-.gov/documents/reports/reference-2013001142401-fy14-guide-to-the-indicators. pdf 2. تحويل ونقل السياسات كينيا هو اقتصاد مفتوح مع حساب رأس المال تحرير وتعويم سعر الصرف. البنك المركزي كينيا (البنك المركزي) يشارك في مراقبة تقلبات ومع ذلك، يهدف هذا النموذج من إدارة العملة بدقة في تمهيد تقلبات السوق المؤقتة. ويتوقع البنك المركزي الشلن لتعزيز هذا العام على الجزء الخلفي من السندات السيادية يخطط لإصدار بحلول الربع الثالث. ووفقا لأرقام البنك المركزي، بلغ متوسط ​​سعر الصرف في عام 2013 شلن كيني 86.13 إلى 1. حماية كينيا ق الاستثمار الأجنبي قانون (فيبا) يضمن إعادة رأس المال وتحويل الأرباح والفوائد للمستثمرين الأجانب، الذين يتمتعون بحرية تحويل وتحويل الأرباح بما في ذلك بعكس الأرباح المحتجزة رسملة (عائدات الاستثمار بعد دفع الضرائب ذات الصلة، وأصل الدين والفوائد المرتبطة مع أي قرض). لديها كينيا أي قيود على تحويل أو نقل الأموال المرتبطة بالاستثمار. يتطلب القانون الكيني إعلان الجمارك كميات فوق شلن كيني 500،000 (5920) بمثابة الاختيار الرسمي لمكافحة غسل الأموال. هي العملات الأجنبية متاحة بسهولة من البنوك التجارية والصرافة، ويمكن شراؤها بحرية والمباعة من قبل المستثمرين المحليين والأجانب. يتم سرد كينيا كدولة ذات الاهتمام الرئيسي لغسل الأموال والجرائم المالية من قبل مجموعة مراجعة التعاون الدولي في وزارة الخارجية الرمزية يقوم بزيارة في الموقع مايو 2014. 3. نزع الملكية والتعويض كينيا لايوجد التاريخ الحديث لل نزع الملكية الإجراءات، كما أنها لا تملك السياسات التي تشجع المصادرة. في الواقع، وكينيا دستور 2010 تضمن السلامة من نزع الملكية إلا في حالات القلق المجال أو أمنية بارزة. في هذه الحالات، ويدعو الدستور لتعويض فوري وعادل. الحكومة الكينية قد تلغي رخصة الاستثمار الأجنبي إذا تم إجراء بيان غير صحيح في حين التقدم بطلب للحصول على ترخيص لأحكام قانون تشجيع الاستثمار أو أي قانون آخر والتي يتم بموجبها منح الترخيص يتم اختراقه أو إذا كان هناك خرق لشروط و شروط الهيئة العامة. وينص قانون تشجيع الاستثمار لسنة 2004 لإلغاء الترخيص في حالات التمثيل الاحتيالي لKenInvest بإعطاء إشعار خطي للمستثمر منح 30 يوما من تاريخ إشعار لتبرير الحفاظ على الترخيص. في الممارسة العملية، نادرا ما KevInvest تلغي تراخيص. النظام القانوني، المحاكم المتخصصة، استقلال القضاء، الأحكام من المحاكم الخارجية الدستور 2010 من كينيا بتأسيس السلطة القضائية منفصلة مع المحكمة العليا، ومحكمة الاستئناف، والمحكمة الدستورية، والمحكمة العليا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المحاكم الدنيا، الصلح، Khadis (الخلافة الإسلامية والإرث)، والمحاكم العسكرية لا تزال، كما تفعل التجاري والمحاكم الصناعية. من وجهة نظر الحكم، وقد وصفت المحاكم الكينية كما. والأحكام الأجنبية (المتبادل التنفيذ) يوفر القانون على الإنفاذ في كينيا من الأحكام الصادرة في البلدان الأخرى التي تتفق المعاملة بالمثل على الأحكام الصادرة في كينيا. دخلت كينيا في اتفاقات إنفاذ متبادلة مع أستراليا، المملكة المتحدة، مالاوي، تنزانيا، أوغندا، زامبيا، وسيشيل. بدون مثل هذا الاتفاق، وهو حكم أجنبي غير قابل للتنفيذ في المحاكم الكينية إلا رفع دعوى على الحكم. تعترف المحاكم الكينية بشكل عام شرط الحكم القانون في الاتفاق الذي ينص على قانون أجنبي. ومن شأن المحكمة الكينية لا إنفاذ القانون الأجنبي إذا كان ينوي الطرفان تطبيقه من أجل التهرب من الأحكام الإلزامية للقانون الكيني الذي لاتفاق له علاقة الأكثر جوهرية، والتي عادة طبقت المحكمة. لا يحق دعاة أجانب لممارسة المهنة في كينيا ما لم يرشد مدافعا الكينية وترافق لهم، على الرغم من أن الدعوة الأجنبية قد ممارسة كداعية لأغراض دعوى معينة أو يهم إذا عينت للقيام بذلك من قبل النائب العام. جميع المدافعين في القطاع الخاص هم أعضاء في جمعية القانون في كينيا (LSK). ليس مطلوبا من المدافعين في الخدمة العامة للانضمام LSK. تخضع الإفلاس بموجب قانون الإفلاس (2009) حقوق الدائنين هي مماثلة لتلك الموجودة في بلدان القانون العام الأخرى. الأحكام النقدية تتم عادة في شلن كيني. الفئة البنك الدولي. هذا هو بنسبة 22 في التصنيف العالمي من عام 2013. ويذكر التقرير أن 4.5 سنوات يطلب عادة لإغلاق العقارات في كينيا، بتكلفة قدرها 22 في المئة من التركة. وتباع العقارات كمنشأة مستمرة، ومعدل الاسترداد هو 24.7 سنتا على الدولار. كان هناك عدد قليل جدا من منازعات الاستثمار التي تنطوي على الولايات المتحدة والشركات العالمية في العقد الماضي، مع الوحيد الذي شاركت انتباه السفارة نيروبي. ليس هناك نمط معين للنزاعات. المنازعات التجارية هي أكثر شيوعا، وخاصة فيما يتعلق المناقصات الحكومية. انظر الفروع 8 و 13 لمزيد من المعلومات. الحكومة لا تقبل التحكيم الدولي الملزم للمنازعات الاستثمار مع المستثمرين الأجانب. بالإضافة إلى ذلك، في عام 2013 عمل البرلمان أنشأت مركز نيروبي للتحكيم الدولي (سانيت). تسعى سانيت لتكون بمثابة منظمة دولية مستقلة، غير هادفة للربح للتحكيم التجاري، ويمكن أن تقدم بديلا أسرع لنظام المحاكم. في حين يبقى أن نرى ما إذا كان هذا المركز سوف يكون فعالا في تأسيس نيروبي كمركز تحكيم محايد، والتحكيم في مراكز التحكيم الدولية الأخرى تحظى بشعبية مع الشركات المتعددة الجنسيات العاملة في كينيا. اتفاقية تسوية منازعات الاستثمار واتفاقية نيويورك كينيا وهو عضو في كل من اتفاقية تسوية منازعات الاستثمار بين الدول ومواطني الدول الأخرى، التي تعرف أيضا باسم اتفاقية تسوية منازعات الاستثمار أو اتفاقية واشنطن، واتفاقية نيويورك لعام 1958 بشأن إنفاذ الخارجية قرارات التحكيم. مدة تسوية المنازعات غير راض القطاع الخاص مع خياراتها القانونية في كينيا بسبب ضعف القدرة المؤسسية وعدم كفاية الشفافية. الموارد والوقت الذي يتطلبه في تسوية النزاع عن طريق المحاكم الكينية في كثير من الأحيان تجعل يجعلها غير فعالة كشكل من أشكال حل النزاعات. بالإضافة إلى ذلك، المستثمرين الدوليين وتتعلق الروايات المتناقلة ينظر الى 5. متطلبات الأداء وحوافز الاستثمار كينيا عضو منظمة التجارة العالمية (WTO). لم يتم ذكرها لأنها تنتهك تدابير الاستثمار المتصلة بالتجارة. المناطق كينيا الصورة الاقتصادية الخاصة (المناطق الاقتصادية الخاصة) ومناطق تجهيز الصادرات (منطقة تجهيز الصادرات) تقديم حوافز خاصة على أساس جغرافي. ويرد المزيد من المعلومات في القسم 17. والمقصود برنامج الحكومة الصورة التصنيع تحت بوند (MUB) لتشجيع التصنيع للتصدير من خلال إعفاء المؤسسات المشاركة من رسوم الاستيراد وضريبة القيمة المضافة على النباتية المستوردة والآلات والمعدات والمواد الخام، وغيرها من المدخلات المستوردة. كما يوفر البرنامج بدل الاستثمار بنسبة 100 في المئة على المصانع والآلات والمعدات والمباني. يجب على الشركات المشاركة تصدير السلع المنتجة في إطار النظام MUB. إن لم يكن تصديرها، والسلع تخضع لرسوم إضافية تبلغ 2.5 في المئة والمستوردة المدخلات المستخدمة في إنتاجها تخضع لجميع الرسوم الجمركية الأخرى ورسوم الاستيراد الأخرى. البرنامج مفتوح للمستثمرين المحليين والأجانب، وتدار من قبل هيئة كينيا الإيرادات. المستثمرين في قطاعات الصناعة والفنادق وقادرة على اقتطاع من الضرائب المستحقة عليهم جزء كبير من تكلفة المباني والآلات العاصمة. تسمح الحكومة المواد والمعدات (باستثناء المركبات ذات المحركات والسلع لإصلاح وصيانة منتظمة) لاستخدامها في البناء أو ترميم الفنادق السياحية لتكون درجة الصفر لأغراض حساب الضريبة على القيمة المضافة عن تمويلها محليا. يجب أن يوافق السكرتير الدائم زارة المالية هذه المشتريات. تسمح الحكومة بعض مغفرة ضريبة القيمة المضافة على السلع الرأسمالية، بما في ذلك النباتات والآلات، والمعدات اللازمة لاستثمارات جديدة، والتوسع في الاستثمار، والاستبدال. يتم تعيين بدل الاستثمار بموجب قانون ضريبة الدخل بنسبة 100 بالمائة. المواد المستوردة لاستخدامها في تصنيع من أجل التصدير أو لإنتاج سلع معفاة من الرسوم الجمركية للبيع المحلي التأهل لبدل الاستثمار. الموردين المعتمدين، الذين يصنعون السلع للمصدر، ويحق أيضا لنفس الإغاثة رسوم الاستيراد. البرنامج مفتوح أيضا للشركات الكينية إنتاج السلع التي يمكن استيرادها دون رسوم جمركية أو البضائع لتزويد القوات المسلحة أو إلى مشاريع المساعدات المعتمدة. البحوث والتنمية وليس هناك تمييز بين المستثمرين المحليين والأجانب في الحصول على البحوث التي ترعاها الحكومة. وتشجع الحكومة الاستثمار في القطاعات التي تخلق فرص العمل وتوليد النقد الأجنبي، وخلق روابط أمامية وخلفية مع المناطق الريفية. وينطبق القانون قواعد المحتوى المحلي ولكن فقط لأغراض تحديد ما إذا كانت السلع التأهل لمعدلات اجب تفضيلية داخل السوق المشتركة لشرق وجنوب افريقيا (الكوميسا) وجماعة شرق أفريقيا (EAC). للحصول على معلومات حول تصاريح العمل للمواطنين الأجانب من فضلك انظر القسم 16. GOK لا تفرض أي متطلبات تخزين البيانات للمستثمرين وغيرهم. 6. الحق في الملكية الخاصة وإنشاء مؤسسات خاصة، على حد سواء الخارجية والداخلية، ويمكن إنشاء بحرية، واكتساب، والتخلص من المؤسسات التجارية وفقا لقانون الشركات. ووفقا للبنك الدولي، ليست هناك إجراءات إضافية مطلوبة على وجه التحديد من الأجانب لإقامة الأعمال التجارية. في المتوسط، يستغرق وقتا طويلا لإنشاء المشاريع المحلية باعتبارها شركه ذات مسءوليه محدوده المملوكة للأجانب في كينيا. الحصول على شهادة الاستثمار اختياري من الهيئة العامة للاستثمار كينيا (للاستثمارات من 100،000 وأكثر من ذلك) يساعد على تسريع الإجراءات الإدارية لبدء العمل، بما في ذلك توفير تصاريح العمل المختلفة. الشهادة صالحة لمدة 12 شهر الذي يسمح للمستثمر الأجنبي أن تبدأ العمليات وتقديم طلب للحصول على التراخيص العامة والخاصة بكل قطاع. لا يوجد أي شرط الأدنى من رأس المال، والسماح للمستثمرين لاجراء حسابات مصرفية بالعملات الأجنبية. المستثمرين الأجانب أحرار في الحصول على التمويل محليا أو دوليا. كما ذكر أعلاه، لا يوجد تمييز ضد المستثمرين الأجانب في الوصول إلى البحوث التي تمولها الحكومة، وبرامج ترويج الصادرات الحكومة الصورة لا تميز بين السلع المحلية والمملوكة للأجانب. ملكية الأراضي في كينيا هي مسألة خلافية ونوقشت أعلاه في أقسام 1.3 و 1.5 و 7.1 أدناه في القسم. 7. حماية الملكية حقوق الملكية العقارات في كينيا مثيرة للجدل للغاية، وتغيرت البنية التحتية القانونية حول ملكية الأراضي وتسجيلها في السنوات الأخيرة. الدستور عام 2010 وولايات التشريعات اللاحقة للأراضي أن جميع عقود استئجار الأراضي تحويل من 999 سنة إلى 99 سنة. كينيا. مسعر بشكل معقول. 23. تحرير

No comments:

Post a Comment